أحدث الاخبار

أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد جديدة على غوغل بلاي تم إطلاقها هذا الأسبوع

أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد جديدة على غوغل بلاي تم إطلاقها هذا الأسبوع



 كالعادة إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما  نعل يوم الجمعة من كل أسبوع خلال الأشهر الماضية ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى  غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك.
 كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ،  وإذا فاتتك الفقرة الخاصة بنهاية الأسبوع الماضي فيمكنك الرجوع إليها من هذا الرابط : أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة تم إطلاقها هذا الأسبوع
 Post-it


هذا التطبيق هو الإصدار الرسمي برنامج سطح المكتب  الشهير ، الآ متاح على نظام  أندرويد ، لذا يمكنك تنظيم حياتك من خلال الملاحظات الافتراضية القابلة للتخصيص. يتيح لك التطبيق إنشاء  ملاحظات لتنظيم مشاريع مختلفة ، وحتى مسح الملاحظات الحقيقية باستخدام الكاميرا .
Squarespace


Squarespace هي واحدة من أكثر الأدوات شعبية لتطوير صفحات الويب الشخصية أو الخاصة بالمشروع ، حيث توفر المنصة إمكانية تصميم موقع الويب الخاص بنا ونشر المحتوى وتتبع إحصاءات حركة المرور ، من بين العديد من الخيارات الأخرى. الآن ، أصبح لدى Squarespace أخيرًا تطبيق جوال للأندرويد.
OpenSky

إذا كان لديك طائرة بدون طيار الدرون ، وكنت محظوظًا أيضًا في العيش في أحد البلدان التي تتوفر فيها الأداة الجديدة لشركة Alphabet Wing ، ، فإن  OpenSky هو أفضل تطبيق يمكنك تنزيله. بشكل عام ، هو نوع من "خرائط  غوغل للطائرات بدون طيار" ، والذي يسمح لمحبي هذه الأنواع من أجهزة الطيران بمعرفة المناطق المحظورة على الخريطة ، والتي هي الأنسب للرحلة.


المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات