أحدث الاخبار

تجديد مسلسل Ozark لموسم رابع وأخير!

تجديد مسلسل Ozark لموسم رابع وأخير!



تجديد مسلسل Ozark لموسم رابع وأخير!

تستعد عائلة Byrde لظهورها الأخير على Netflix. أعلنت نتفليكس أن مسلسلها الدرامي المشهور “Ozark” سيعود للموسم الرابع والأخير الذي من المقرر أن يتكون من 14 حلقة. 

سيتم بث الموسم النهائي في جزأين، يتكون كل منهما من سبع حلقات. كل ما قالته Netflix عن هذا الموسم من  “Ozark” هو هذا الموجز: “سيشكل الموسم الجديد الفصل الأخير في رحلة عائلة Byrde من حياة شيكاغو في الضواحي إلى مشروعهم الإجرامي في Ozarks”.

وقال المنتج التنفيذي ومدير العرض كريس موندي في بيان “نحن سعداء للغاية أن نتفليكس أدركت أهمية منح” أوزارك “مزيدًا من الوقت لإنهاء ملحمة عائلة Byrde  “. “لقد كانت هذه مغامرة رائعة لنا جميعًا، سواء على الشاشة أو خارجها، لذلك يسعدنا الحصول على فرصة لإنهائها بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف جيسون بيتمان، الذي لا يلعب فقط الدور الرئيسي في المسلسل بل يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي: “الموسم الكبير يعني مشاكل كبيرة بالنسبة لبيردس”. “أنا متحمس لإنهاء المسلسل بصورة جيدة.”

واختتمت سيندي هولاند، نائبة رئيس المحتوى الأصلي في Netflix، قائلة: “إن” Ozark “دراما مثيرة اجتذبت الجماهير في جميع أنحاء العالم وحصلت على إشادة نقدية هائلة. “نحن ممتنون للغاية لكريس وجيسون ولورا وجوليا وكامل طاقم العمل وطاقمه على تفانيهم الدؤوب في العرض ولا يمكننا الانتظار لمعرفة نهاية رحلة بيردس”.

عرض الموسم الثالث من مسلسل “Ozark”  في وقت سابق من هذا العام، وحصل على أفضل مراجعات بين المواسم السابقة الناجحة كذلك. 

تجديد مسلسل Ozark لموسم رابع وأخير! بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي



المصدر : اراجيك

ليست هناك تعليقات