أحدث الاخبار

هذا التطبيق من سامسونغ حصل الآن على أكثر من مليار عملية تنزيل وهو مهم جدا

هذا التطبيق من سامسونغ حصل الآن على أكثر من مليار عملية تنزيل وهو مهم جدا



 قبل يومين ، أصبح تطبيق  خدمات غوغل بلاي  أول تطبيق  أندويد يتجاوز عدد التنزيلات 10,000,000,000 تحميل  ، بعد أن تم تثبيته  بعدد مرات   أكثر من إجمالي سكان الكوكب ، واليوم أصبحت  سامسونغ هي المحظوظة مع Secure Folder ، تطبيق الأمان الخاص بها.  حيث وصل إلى أرقام قياسية  في عمليات التثبيت .
 والحقيقة هي أن Secure Folder هو واحد من أكثر التطبيقات المفيدة والمثيرة للاهتمام بين جميع البرامج المقترحة على أندرويد للعملاق الكوري الجنوبي ، مما يوفر إمكانية إنشاء بيئة محدودة ومشفرة  في نفس الهاتف الذكي  .
في هذه الحالة ، يسمح لنا   S Secure Folder بإنشاء مثيلات منفصلة لنفس التطبيقات للحصول  على سبيل المثال  على حسابين على  واتساب على نفس الهاتف الذكي ، أحدهما برقم الشركة والآخر بهاتفنا الشخصي ، بالإضافة إلى حفظ الملفات   مشفرة ومحمية من وجهة نظر أي مستخدم آخر ، بالإضافة إلى السماح لنا بوضع كلمة مرور  للوصول إلى تطبيقات أو ملفات أو صور معينة بأكثر من طريقة بسيطة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديمه "مفتوح" للجميع في متجر  غوغل بلاي ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو وكأنه تطبيق متخصص يستخدم فقط من قبل أنواع معينة من المستخدمين ، فإن الحقيقة هي أنه مفيد أيضًا لأي شخص يريد حماية بياناته الخاصة بموجب المصادقة البيومترية ، كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي .
 الآن بفضل هذه الميزات وصل التطبيق إلى  مليار عملية تنزيل  في غوغل بلاي ، ويمكنك تحميله من الرابط التالي : Secure Folder


المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات