أحدث الاخبار

هذا التطبيق خرافي يجعل صوت هاتفك أفضل من أي صوت هاتف حديث بشهادة الجميع

هذا التطبيق خرافي يجعل صوت هاتفك أفضل من أي صوت هاتف حديث بشهادة الجميع



في عالم الهواتف الذكية ، لكل مستخدم احتياجات مختلفة وبهذا المعنى ، هناك قطاع عريض من الناس يتم التركيز على صوت الجهاز. يسعى عشاق الموسيقى ومواد الوسائط المتعددة بشكل عام والألعاب بشكل عام للحصول على الصوت الأكثر واقعية وقوية من أجهزتهم ، إما باستخدام سماعات الرأس أو مكبرات الصوت أو من نفس الجهاز.
 ومع ذلك ، عندما لا يكون لدينا  جهاو يلبي التوقعات الصوتية التي لدينا ، يمكننا تحسينه من خلال البرنامج ، ولهذا نقدم تطبيقًا يسمى Noozxoide EIZO-rewire.
لذا ، من خلال حلول برمجية معينة ، لدينا إمكانية تحسين الصوت الذي  يصدره  هواتفنا ، وهو خبر ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن صوت أفضل. حالة Noozxoide EIZO-rewire مثيرة للاهتمام للغاية ، لأنها تتميز بنمذجة صوتية افتراضية قوية جدًا لدرجة أن نتائجها أفضل من نتائج أي جهاز  أندرويد حديث. بهذا المعنى ، إذا كنت تتطلع إلى تحسين جودة الصوت الذي تحصل عليه من جهازك عند الاستماع إلى الموسيقى أو تشغيل الألعاب ، فهذا هو الحل الذي تحتاجه.
الشيء الذي يجب تسليط الضوء عليه هو أن هذا التطبيق لم يتلق دعمًا منذ عام 2013 ، والذي يشيد بشدة بمعالجته الصوتية مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكننا تحقيق صوت عالي الجودة جدًا مقارنة  بالأجهزة الجديدة في السوق.

استخدام التطبيق بسيط حقًا ولديه 3 ملفات تعريف يمكنك تنشيطها لتحسين الصوت. الأول الذي تم تحديده باسم "E" يعمل بشكل مثالي للاستمتاع بالموسيقى ، بينما الثاني "Pro" فعال لمهام إنشاء الوسائط المتعددة. يُعد الأخير الذي تم تحديده باسم "TX" مثاليًا لجلسات مشاهدة الأفلام ، ولديه أيضًا بعض الإعدادات التي تسمح لنا بتحديد ما إذا كنا نستمع من سماعات الرأس أو مكبرات الصوت.
Noozxoide EIZO-rewire هو برنامج قوي للغاية وعلى الرغم من أننه مر عليه كل هذا الوقت بدون دعم ، فإنه لا يزال يقدم نتائج عالية الجودة.
رابط التطبيق : Noozxoide EIZO-rewire


المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات