أحدث الاخبار

شكاوى من انتشار عصابات مسلحة تقوم بسرقة شاحنات النقل على خط محافظة إب

شكاوى من انتشار عصابات مسلحة تقوم بسرقة شاحنات النقل على خط محافظة إب



 

شكا عدد من سائقي الشاحنات التي تمر عبر محافظة إب وسط اليمن، من انتشار كبير لعصابات مسلحة تقوم بالتقطع الليلي لهم وسرقة البضائع والمواد التموينية من على متن شاحنات النقل المتوجهة من وإلى وعبر المحافظة.

وانتشرت مؤخرا عصابات مسلحة ليلة زادت من أنشطتها على امتداد الخط العام في مناطق مختلفة من محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد سائقو الشاحنات بأن العصابات المسلحة تنتشر على امتداد "نقيل سمارة شمال مدينة إب وفي دائري إب وخط المعاين وأسفل نقيل مشورة حتي سوق الخميس غرب المحافظة" ويقومون بالصعود فوق الشاحنات التي تسير ليلا هروبا من ازدحام المدن ويقوم أفراد العصابات بتمزيق طرابيل البضائع ونهبها.

وأضاف السائقون أنهم تعرضهم لعمليات نهب وسرقات لكميات كبيرة من حمولات شاحناتهم بتواطؤ من نقاط مليشيا الحوثي المنتشرة على امتداد خطوط انتشار تلك العصابات، وعند تقديم الشكاوى للنقاط الحوثية يجيبون على السائقين بقولهم "عليكم ان تحطوا فوق الطرابيل زرب وشوك" في إشارة منهم للتخلي عن مسؤولياتهم، وسط استياء واسع في أوساط السائقين.

وأفاد سائقون آخرون، بتعرض إطارات الشاحنات لإطلاق نار من قبل تلك العصابات قبل أن تقوم بنهب أموال السائقين وبعض البضائع.

وتشهد محافظة إب فوضى أمنية زادت معها اعمال وجرائم العصابات المسلحة، مما زاد من معدلات النهب والسرقات المنظمة والتي طالت عددا من المواطنين وسائقي الشاحنات والمسافرين عبر المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.



المصدر :الصحوة نت

ليست هناك تعليقات