أحدث الاخبار

يمكنك الآن متابعة المستخدمين على خرائط غوغل ... أصبح الآن عبارة عن شبكة اجتماعية

يمكنك الآن متابعة المستخدمين على خرائط غوغل ... أصبح الآن عبارة عن شبكة اجتماعية



عندما تريد أن تعرف مدينة جديدة ،  من المؤكد أنك تبحث عن توصيات بين المسافرين ، والأشخاص العاديين أمثالك . تعرف  غوغل ذلك ، ولهذا السبب حولت خرائط غوغل الآن إلى شبكة اجتماعية على غرار  تويتر وفيسبوك في آخر تحديث لها.  
مع وجود عالم مترابط بشكل متزايد ، فإن وقت البحث عن توصيات حول مكان ما من خلال خبراء القراءة فقط قد فاتنا. الآن يتم طلب الاقتراحات في الشبكات كما هو الحال في الحياة اليومية ، بين الناس العاديين ، من خلال الحديث الشفهي بين الأصدقاء.
هذا هو السبب في أن  غوغل قد أنشأت منصة دليلها المحلي  ، وهي مساحة حيث يمكن لأكثر الأشخاص شغفًا بمعرفة الأماكن الجديدة أن يخبروا تجاربهم. كان في الأصل مشروعًا منفصلاً ، ولكنه مدرج حاليًا في خرائط  غوغل ، وجلب قيمة لا تصدق إلى  المنصة .
مع المرشدين المحليين ، بدأ العديد من المستخدمين في إبداء رأيهم في أي مدينة أو بلدة  زاروها  ، والآنأنه أعجبك مراجعة مرشد محلي ، فيمكنك متابعة ملفهم الشخصي على خرائط غوغل وتلقي جميع أخبارهم.

في آخر تحديث له ، أضاف تطبيق خرائط  غوغل وظيفة التتبع للمرشدين المحليين إلى العالم كله ، على الرغم من أنهم كانوا بالفعل يختبرونها. وبالتالي ، يصبح خرائط  غوغل أكثر اجتماعية قليلاً من ذي قبل ، مع فكرة إنشاء مجتمعك الخاص داخل التطبيق.
لا تزال هناك أشياء يجب تحسينها ، مثل التفاعل بين المستخدمين ، من خلال الإعجابات أو التعليقات ، ولكنها خطوة أولى رائعة. تم طرح التحديث بالفعل على مستوى العالم ، لذا يجب أن تحصل عليه قريبًا ، وسوف يأتي إلى iOS و  أندرويد  على حد سواء.
وبالمثل ، يمكنك أيضًا الخوض في قائمة الأشخاص الذين يتابعون هذا المستخدم ، أو الحسابات التي يتابعها. بالمناسبة ، بمجرد متابعة شخص ما ، ستتلقى إشعارات حول الأشياء الجديدة التي ينشرها داخل خرائط  غوغل ، مثل المراجعات والصور ومقاطع الفيديو وحتى قوائم التوصيات. وكما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى ، يمكنك أيضًا تعيين ملفك الشخصي على أنه خاص ، وبالتالي منع الجميع من رؤية ما تنشره.


المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات