أحدث الاخبار

شياومي تجدد ساعة Casio وتجعلها ساعة ذكية ويمكنك شراؤها الآن

شياومي تجدد ساعة Casio وتجعلها ساعة ذكية ويمكنك شراؤها الآن



أطلقت شياومي بالفعل ساعتين هذا الشهر من خلال علامتها التجارية Amazfit ، مستفيدة من شراء الشركة المصنعة Zepp. تم تصميم هذه الساعات الذكية للأحدث ، ولكن الآن أعلنت شياومي عكس ذلك تمامًا: واحدة من أرخص وأبسط ساعاتها ، مع عمر بطارية  تدوم أطول.
مقابل ما يزيد قليلاً عن 36 يورو ، من الممكن بالفعل شراء ساعة  Amazfit Neo الذكية الجديدة، بتصميم قديم يذكرنا بالكازيوهات التي كانت لدينا قبل 40 عامًا.
Amazfit Neo هي ساعة ذكية رخيصة تتميز بمظهرها البسيط ، لكنها تحتوي على العديد من الوظائف. لا تنخدع بجمالها  القديم  ، حيث تحتوي الساعة على ميزات مثل عد الخطوات أو مستشعر القلب أو مراقبة النوم. كما أن لديها مقاومة للماء  ، وبطارية تدوم 28 يومًا ، وشاشة تعمل دائمًا.
تم إنشاء الساعة بواسطة Huami ، شركاء شياومي، ويتم التحكم فيها بواسطة الأزرار. لكن لا تنخدع ، فهو مزود بجهاز مراقبة بصري لمعدل ضربات القلب مع مراقبة مستمرة ، لذلك إذا نمنا به ، يمكن أن يخبرنا كيف كانت جودة النوم.

عندما يتعلق الأمر بمراقبة الرياضة ، يمكنك تسجيل جلسات المشي أو الجري أو ركوب الدراجات ، وسيتم عرض المزيد من التفاصيل حول التمرين الذي تم إجراؤه في تطبيق Zepp.
يمكنه أيضًا المزامنة مع تطبيقات المراسلة المختلفة وعملاء البريد الإلكتروني ، مما يجعله مفيدًا لتلقي الرسائل والمكالمات.
على Aliexpress ،  تتوفر الساعة بالفعل باللون الأسود والأخضر والبرتقالي مقابل 43.27 يورو ، مع خصم باستخدام كوبون AMAZFITNEO  حيث يصبح سعرها  36.35 يورو .


المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات