أحدث الاخبار

الهند تخترع معالج مصنوع من فضلات الأبقار يقلل الإشعاع من الهواتف المحمولة

الهند تخترع معالج مصنوع من فضلات الأبقار يقلل الإشعاع من الهواتف المحمولة



 المعالجات هي واحدة من أهم المكونات الداخلية للهاتف المحمول ، مع وجود علامات تجارية مثل Qualcomm و Exynos كمصنعين رئيسيين ، من بين أمور أخرى. ومع ذلك ، حتى الآن لم يتم إنشاء شريحة مثل الشريحة التي نقدمها أدناه. في الهند ، اخترعوا شريحة مصنوعة من فضلات الأبقار تقلل الإشعاع من الهواتف المحمولة.

ابتكرت وكالة حكومية في الدولة الآسيوية معالجًا مصنوعًا من السماد يحمي المستخدمين من الإشعاع الناتج عن الهواتف الذكية ، وفقًا لمنشئيها. شرائح أثارت الجدل بين المجتمع العلمي ، كما ورد في صحيفة هندوستان تايمز.

أكد Vallabhbhai Kathiria ، رئيس اللجنة الوطنية للأبقار ، التي أنشأتها الحكومة القومية الهندوسية العام الماضي ، في مؤتمر صحفي أن هذه الشريحة الجديدة يجب أن توضع ببساطة داخل حماية الهاتف الذكي أو في إنة مغطى، محمي، متخفي. وقال: "روث البقر مضاد للإشعاع ، فهو يحمي كل شيء ، وإذا أخذته إلى المنزل ، فسيكون منزلك خاليًا من كل الإشعاع".

في الوقت الحالي ، لم يقدم Vallabhbhai Kathiria مزيدًا من التفاصيل حول التحقيقات التي أجريت والتي سمحت بهذا الاكتشاف ،  في المقابل   وسائل التواصل الاجتماعي غارقة في التعليقات الساخرة والفكاهية حول هذا المعالج الجديد المصنوع من فضلات البقر.



المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات