أحدث الاخبار

يستعد WhatsApp Web لتقديم مكالمات ومكالمات فيديو من جهاز الكمبيوتر

يستعد WhatsApp Web لتقديم مكالمات ومكالمات فيديو من جهاز الكمبيوتر



لم نمل من ذكر أنه على الرغم من حقيقة أن  واتساب هو أنجح تطبيق مراسلة في العالم ، لا يزال هناك العديد من الخيارات التي يفتقدها التطبيق لنظامي التشغيل  أندرويد و iOS وأيضًا لإصدار الويب. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن  الشركة لا تعمل على إطلاق المزيد والمزيد من الوظائف التي كنا ننتظرها منذ سنوات ، حيث يوجد بالفعل دليل على أن دعم متعدد الأجهزة سيأتي إلى  واتساب قريبًا جدًا لاستخدام حسابنا على أكثر من هاتف ، لكن هذا لن تكون الميزة الوحيدة التي ستأتي ، حيث يوجد أيضًا دليل على أن WhatsApp Web سيدعم المكالمات ومكالمات الفيديو.

يعد WhatsApp Web حاليًا نسخة متطابقة بدلاً من إصدار مستقل من  واتساب ، والدليل على ذلك هو أنه إذا لم يكن هاتفك به اتصال بالإنترنت ، فلا يمكنك استخدام WhatsApp Web. ومع ذلك ، فإن الراحة الكبيرة لـ WhatsApp Web هي سهولة الاستخدام من جهاز كمبيوتر ، والذي ربما يكون الأداة الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين حول العالم خلال جزء كبير من اليوم لأداء عملهم  ،.

كما ذكر WABetaInfo ، وهو أحد الحسابات الأكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بأخبار  واتساب ، فإن أحدث إصدار من WhatsApp Web يقدم بالفعل دعمًا للمكالمات ومكالمات الفيديو ، ولإثبات ذلك ، فقد أظهر لنا لقطات شاشة لكيفية عمل هذا الخيار.

من ناحية أخرى ، إذا كنت الشخص الذي يجري المكالمة ، فبالإضافة إلى زر الإنهاء ، سيكون لديك أيضًا خيار كتم صوت الميكروفون أو بدء مكالمة فيديو. حتى أن هناك بعض النقاط الرأسية التي تجعلنا نعتقد أنها قائمة الخيارات ، لكنها لا تعرض الخيارات التي يمكننا استخدامها في مكالمات الفيديو والمكالمات على WhatsApp Web.

 نظرًا لأن  الوظيفة في  اختبار ، فقد تكون الخدمة جاهزة للنشر في الأيام القليلة المقبلة  .



المصدر : حوحو

ليست هناك تعليقات